Travel guide: 8 أشياء لا يجب مراعاتها في المملكة العربية السعودية

Last modified date

Comments: 0

المملكة العربية السعودية بلد غني بالعجائب الطبيعية. السفر إليها تجربة رائعة ، حيث ستتمكن من مشاهدة مواقع تراث اليونسكو الخلابة والصحاري الشاسعة والمدن المستقبلية. مهما كان الأمر ، لا ينبغي أن تكون هذه الميزات ذات المستوى العالمي هي المعلومات الوحيدة لمعرفة المزيد عنها ، خاصة عندما يكون من المقرر أن تقوم بزيارتها. 

على هذا النحو ، تذكرك Avukat Mektuplari أن المملكة العربية السعودية هي أيضًا موطن لبعض القواعد الأكثر صرامة وتعقيدًا في العالم. فيما يلي ثمانية أمور يجب عليك فعلها وما يجب فعله قبل السفر إلى أرض الحرمين الشريفين. 

  1. عدم ارتداء السراويل

القصيرة ملابس فاحشة ، وبالتالي فإن ارتداءها في الأماكن العامة يعاقب عليه. تنطبق هذه السياسة على كل من الرجال والنساء ، وخاصة أولئك الذين بلغوا سن الرشد. ينصح بارتداء القمصان ذات الأكمام الطويلة للرجال. من ناحية أخرى ، يتم تشجيع النساء فقط على ارتداء الحجاب والملابس الإضافية لتغطية ركبهن وأكتافهن في الأماكن العامة.

  1. ممنوع إحضار المشروبات الكحولية أو الوصول في حالة سُكر على متن رحلة جوية.

جميع أنواع المشروبات الكحولية ممنوعة في المملكة العربية السعودية. في الواقع ، من المحظور أن ترفض جميع شركات الطيران والفنادق في البلاد توفير أو السماح للمسافرين بإحضار المشروبات الكحولية الخاصة بهم. لذا ، حتى إذا كنت تستعد لمغادرة البلاد ، فلا يزال من الممكن أن يتم القبض عليك إذا وجدك المسؤولون في حالة سكر.

  1. ممنوع التربيت

على الرغم من أن الرقص هو رقصة أو إيماءة عالمية يُنظر إليها على أنها بدعة أو مزحة شبابية ، فإن المملكة العربية السعودية تعتبرها غير قانونية. وفقًا للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات ، فهي علامة غير مباشرة على مواد غير مشروعة. لإعطائك نظرة عامة ، حدث هذا لأول مرة لمضيف التلفزيون السعودي والممثل عبد الله الشحاني في عام 2017. 

  1. محظورة

بدون إذن في المجال الجوي للمملكة العربية السعودية ، وفقًا للهيئة العامة للطيران المدني. تضمن هذه السياسة حماية وتحسين الأمن والحقوق الجوية وسلامة البلاد. لذلك ، إذا كنت مصورًا فوتوغرافيًا أو صانع أفلام محترفًا ، فننصحك بشدة بإكمال الأعمال الورقية قبل زيارتك.

  1. المقامرة البرية وعبر الإنترنت غير قانونية في

حين أن العديد من دول الشرق الأوسط الأخرى تسمح للمسافرين بالمقامرة ، فإن المملكة العربية السعودية لا تفعل ذلك. لن تجد أي كازينوهات أو كتب رياضية أو حتى غرف بوكر مرخصة من الدولة بسبب تشريعات الدولة القوية لمكافحة المقامرة. سحوبات سباق الخيل هي الطريقة الوحيدة للاستمتاع بها في أنقى صورها.

  1. لا PDA

هذا صحيح. يعتبر المساعد الرقمي الشخصي الذي يرمز إلى “العروض العامة للمشاعر” غير قانوني بموجب قانون الآداب العامة الجديد في المملكة العربية السعودية.أي زوجين يتم القبض عليهما حتى 800 دولار (3000 ريال سعودي)

  1. تغريم

. بغرامة تصل إلى 27 دولاراً (100 ريال سعودي). 

  1. اطلب الإذن عند التقاط الصور

، مثل إنشاء طائرات بدون إذن ، يمكن أن يؤدي التقاط صور لمواطني الدولة والمباني الحكومية إلى تغريمك

Takma

Bir cevap yazın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak.

Post comment